التعرف على 5 مواقع مفيدة قد لا تعلم بوجودها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
{ بسم الله الرحمن الرحيم }

مرحبا بك عزيزي الزائر في درس اليوم على موقع زوما للمعلوميات الدي فيه ان شاء الله سوف نتطرق الى التعرف على 5 مواقع قد تكون مفيدة لك بشكل جيد ولم تتعرف عليها من قبل وهده الخمس المواقع تكمن في انها تجمع بين مواقع عربية واجنبية والتي قد تختفي على الكتيرين وهي تقدم خدمات متميزة ومعلومات مفيدة .


ان شاء الله اخواني واحبتي ننتقل للشرح حالا ونتعرف على هذه الخمسة مواقع وان شاء الله تستفيدوا من هذه المقالة 

=================================

1-IOTLIST
 --------------------
في السنوات الأخيرة بدأ الأنترنت يغزو الأدوات العادية التي كنّا نستخدمها بشكل تقليدي حتى وقت قريب و إلى الآن . فأصبحنا نرى المرآة الذكية و فرشاة الأسنان الذكية و الجورب الذكي و القلم الذكي و النّظارات الذكية و الثّلجات الذكية . بل حتّى المنازل الذكيّة . و هو ما يعرف "بأنترنت الأشياء" أو إختصارا ب (IoT) . و العديد من الأجهزة تظهر يوما تلوى الآخر . لذلك إن كنت مهتما بأنترنت الأشياء و تريد أن تتعرّف على جديد الأجهزة الذكية فهذا الموقع هو ماتبحث عنه .

2- TOSDR
--------------------
"I have read and agree to the Terms" هي أكبر كذبة في الأنترنت . و للأسف فكلّنا نقترفها إلى من رحم الله . فمن منّا يقرأ شروط الإستخدام لأي برنامج أو خدمة أو موقع . أغلبنا لا نفعل ذلك . و هذا قد يتسبب أحيانا في بعض المشاكل . فقد تكون هنالك بعض الشروط التي لا نواقها عليها . لكن بسبب عدم قراءتنا للشروط نضغط على الموافقة . و موقع TOSDR قد يساعدك في فهم شروط الإستخدام . كما يوفّر إضافة لمتصفحات Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera و Safari و Internet Explorer. .

3- PortableApps
-----------------------------
يفضّل الكثير من المستخدمين البرامج المحمولة على البرامج التي تحتاج إلى تثبيت . و توجد العديد من المواقع التي تسمح لك بتحميل البرامج المحمولة و موقع PortableApps هو واحد من أشهر هذه المواقع على الإطلاق .

4- GraphicSprings
---------------------------
في كثير من الأحيان نحتاج إلى إنشاء بعض الشعارات . و ممّا لا شكّ فيه أنّ أفضل طريقة لفعل ذلك هي بإستعمال العملاق فوتوشوب . لكن لا يجيد أغلب المستخدمين التعامل مع هذا الأخير . بالإضافة إلى حجمه الكبير و كونه غير مجّاني . في المقابل توجد بعض المواقع التي تقدّم لك أدوات لإنشاء شعارات بمستوى إحترافية متباين . و هذا الموقع هو أحد أفضل هذه المواقع . إذ يسمح لك بتصميم لوغو بإحترافية مقبولة و في دقيقة أو أقل كما يدّعي .

5- dirpy
-----------------
يوفّر موقع يوتيوب و مجموعة من المواقع الأخرى إمكانية عمل بث مباشر لكن أغلب المواقع التي تقدّم هذه الخدمة بما في ذلك يوتيوب لا تسمح لنا بتسجيل البث . فإن كنت تريد تسجيل بث مباشر لك شخصيا أو لبرنامج أو حدث ما . فيمكنك الإستعانة بهذا الموقع الذي يسمح لك بتسجيل البث المباشر من أي موقع . 

===============================
اذن اخواني واحبتي كانت هذه 5 مواقع مفيدة قد لا تعلم بوجودها اذا استفدت لا تبخل علينا بالردود المشجعة اسفل التدوينة 
ودمتم في رعاية الله الى درس قادم ان شاء الله
شارك الموضوع عبر المواقع الاجتماعية
لايك اذا اعجبك الموضوع ؟
Related Posts with thumbnails for bloggerEfadaBlog

هناك 5 تعليقات: